ورشة عمل لاختتام دوة التخطيط الاستراتيجي للتعاونيات

May 31, 2022, 9:33 am

رام الله _هيئة العمل التعاوني

عقد يوم أمس الاثنين في فندق الكرمل برام الله، اختتام دورة التخطيط الاستراتيجي للتعاونيات المنفذة ضمن مشروع منظمة العمل الدولية، في اطار المشروع الايطالي Be The Impact الذي استهدف عددا من موظفي الهيئة والاتحادات التعاونية .
قام رئيس هيئة العمل التعاوني أ. يوسف الترك بافتتاح الورشة مرحباً بالحضور نيابة عن معالي وزير العمل /رئيس مجلس ادارة هيئة العمل التعاوني د. نصري أبو جيش .
كما شارك مدير الوكالة الايطالية للتعاون الانمائي السيد جوردانو ، ومدير مشروع منظمة العمل الدولية السيد يونس صبيح ، والخبير التعاوني السيد شوكت صرصور .
حيث تم عرض ومناقشة مسودات الخطط الاستراتيجية للجمعيات التعاونية المستهدفة التي أعدها المتدربون بالتعاون مع الجمعيات ، ومن ثم توزيع الشهادات على المشاركين .
علماً أن الجمعيات التي استهدفتها دورة التخطيط الاستراتيجي هي جمعية الموظفين الحكوميين التعاونية للتوفير والتسليف ، وجمعية بيت لقيا التعاونية للتنمية والتطوير ، و جمعية مياه أبو ديس التعاونية ، وجمعية نويعمه التعاونية للحرف التقليدية ، وجمعية تل التعاونية لعصر الزيتون وتسويق منتجاته، وجمعية مربي النحل التعاونية في محافظة جنين.